منتديات حلول البطالة                                            
الأقسام
اقسام المقالات
حلقات وقوائم
البحث
كلمة البحث

المتواجدون
المتواجدون الان 1
الأعضاء المتواجدون 0
الزوار المتواجدون 1
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمة المرور

هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضو جديد
المفضلات
اسم العضومفضلته
استعراض الجميع
الأكثر زيارة
أمس
Child and his mother, documenting a thief smashed its skull cubicle in Riyadh and steal 61 thousand riyals طفل ووالدته يوثقان لصاً يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرق  ٦١ ألف ريال طفل ووالدته يوثقان لصاً يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرق ٦١ ألف ريال
Child and his mother, documenting a thief smashed its skull cubicle in Riyadh and steal 61 thousand riyals
وثق طفل ووالدته أمس ، عملية سرقة 61 ألف ريال أقدم عليها لص مجهول عقب تهشيمه لزجاج سيارة متوقفة بالقرب من بنك محلي في حي الملز بالرياض. وأظهر الفيديو اللص الذي يبدو أنه وافد أفريقي وهو يقوم بتهشيم زجاج سيارة متوقفة ويستولي على مبلغ مالي من داخلها قبل أن يغادر الموقع. وكان الطفل ووالدته قد تمكنا من توثيق السرقة بالتصوير بكاميرا الجوال فيما أكدت مصادر تلقي الجهات الأمنية بلاغا عن الحادثة ومباشرتها عمليات البحث والتحري عن الجاني مشيرة إلى أن المبلغ الذي استولى عليه اللص يتجاوز ٦١ ألف ريال.
He documented the child and his mother yesterday, stealing 61 thousand riyals process earlier by an unknown thief after Thishamh for a glass of a car parked near a local bank in the Malaz district of Riyadh. The video showed the thief, who seems to be an African newcomer is based smashed glass parked car and snatched the money from inside before leaving the site. The child and his mother has been able to document the theft imaging camera mobile while sources confirmed the receipt of the security authorities a tip about the incident and brought in the search and investigation of the offender, noting that the amount seized by the thief more than 61 thousand riyals.

التقييم:
المشاهدات:2634
بواسطة: admin
Young man's suicide in Riyadh انتحار شاب بالرياض انتحار شاب بالرياض
Young man's suicide in Riyadh
يا هلا 25/ 3/ 2012 مداخلة هاتفية مع الحكم ماجد الشمراني تصور وقائع انتحار شاب مساء أمس بالرياض.
Young man's suicide in Riyadh Because of unemployment and poverty

التقييم:
المشاهدات:2448
بواسطة: admin
 طائر اجبره شدة عطشه للشرب من فم شاب طائر اجبره شدة عطشه للشرب من فم شاب
ومن يتسائل عن سبب شرب الشاب الماء ومن ثم الطير يشرب من فمه؟؟ لأن هذا الطير في الصحراء ، لا يعرف ولايدرك شكل الأكواب بأنها تحمل الماء ليتمكن إلى الوصول والشرب منها فـ تم سكب الماء من أعلى في فم الرجل لكي يدرك ويسمع صوت الماء بأنه تجمع في مكان لـ يشرب منه. عن أبي ذر رضي اللّه عنه أن رسول اللّه قال: بينما رجلٌ يمشي بطريق اشتدَّ عليه العطشُ. فوجد بئرا فنزل فيها، فشرب، ثم خرج، فإِذا كلبٌ يلهَثُ، يأكل الثَّرَى من العطش. فقال الرجل: \"لقد بَلَغَ هذا الكلبَ من العطش مثلُ الذي كان قد بلغ مني \". فنزل البئرَ، فملأ خفَّه ماءً، ثم أمسكه بفيه حتى رقِي فسقى الكلب. فشكر الله له، فغفر له. قالوا: \"يا رسول اللّه، وإن لنا في البهائم أجرا؟ \". فقال: \" في كل كبِد رطبة أجرٌ\".

التقييم:
المشاهدات:4597
بواسطة: admin
 مذيعة انفجرت ضحكاً مذيعة انفجرت ضحكاً
فقدت مذيعة قناة العربية الإخبارية ميسون عزام خلال قراءتها لنشرة أخبار الظهيرة، أول من أمس، تماسكها وجدية ملامح وجهها وانخرطت في موجة ضحك متواصل بشكل مفاجئ. وأجبر عجزها عن إكمال النشرة المخرج على قطع الصوت والصورة ريثما تتمالك عزام نفسها، إلا أنها واصلت مسلسل الضحك. ورغم أنها حاولت في المرة الأخيرة قراءة النشرة دون ظهور الصورة إلا أن قهقهاتها كانت واضحة للمشاهدين, حتى ظهرت أخيراً متماسكة لتنهي النشرة على عجل وباعتذار لمشاهديها. وفي اتصال بأحد المقربين بالمذيعة لمعرفة دوافع ذلك، تبين ان سقوط إحدى المذيعات أثناء مرورها أمام عزام بطريقة مضحكة، أفقد الأخيرة التحكم في مشاعرها وهي على الهواء

التقييم:
المشاهدات:3075
بواسطة: admin
Jobs and unemployment poem الوظايف والبطالة الوظايف والبطالة
Jobs and unemployment poem
أمسية الشاعر بدر الضبعان في مهرجان محافظة حلوة بقعاء
Jobs and unemployment poem

التقييم:
المشاهدات:2629
بواسطة: admin
1
Powered by YourTube v2.2 , Copyright© 2009 btalah.com

دليل المدارس الخاصة | معاني الأسماء | ديوان حلول البطالة | دليل المستشفيات الخاصة